منتديات همسات المحبة
أهـلاً وسـهـلاً بكـم في منتديـات ♥️ همـسات الـمحبة♥️ اذا كنت زائـر نرجو منك التسجيل في المنتدى أماا اذا كنت عضواً الرجاء الدخول ..؛$

منتديات همسات المحبة

♥اهـلا وسهـلا بكمـ في منتديات همسات الـمحـبة ♥
 
الرئيسيةدردشةالتسجيلدخول
اهــلا وســهلا بكـ عزيـزي الزائر في همسـات المحبة يشرفنا انضمامكـ الى اسـرة همسـات المـحبة والتفاعل معنـا ..

شاطر | 
 

 رجل غبى فى من سيربح المليون.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفارس الملثم
الــــمـــديــــر الــــعــــام
avatar


عدد المساهمات : 1257
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 10:52 am

رجل غبى فى من سيربح المليون.......



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



ـــــــ توقيعي ـــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsatalmhba.alafdal.net
الفارس الملثم
الــــمـــديــــر الــــعــــام
avatar


عدد المساهمات : 1257
تاريخ التسجيل : 20/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الخميس نوفمبر 18, 2010 7:35 am

بليز ردو الموضوع حلوو مرره

ـــــــ توقيعي ـــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsatalmhba.alafdal.net
HN.
نـائبة المـديـر العامـ
avatar






عدد المساهمات : 1678
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الأحد نوفمبر 21, 2010 1:10 am

لووووووووووووووووووووووووووووول......
المشكلللله قاااااال المثل بالنهاااااايه

ـــــــ توقيعي ـــــــــــ
-

Ask me ;*
v
v
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:31 pm

هههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الف عافيه مرة حلوة الموضوع
اصلا الي ثالث ابتدائي يجاوب
ماقد شفت اغباء منه بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsatalmhba.alafdal.net/profile.forum?mode=editprofile
اميرة في دنيا حقيرة
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar



عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: رجل غبى فى من سيربح المليون.......   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:16 am

كلامك صح ياالاميرة ههههههههههههه مشكـ{ـور الملثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجل غبى فى من سيربح المليون.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبة :: قسم الطرائف والالغاز :: ♥همسـات لطرائف والالغــاز ♥-
انتقل الى: