منتديات همسات المحبة
أهـلاً وسـهـلاً بكـم في منتديـات ♥️ همـسات الـمحبة♥️ اذا كنت زائـر نرجو منك التسجيل في المنتدى أماا اذا كنت عضواً الرجاء الدخول ..؛$

منتديات همسات المحبة

♥اهـلا وسهـلا بكمـ في منتديات همسات الـمحـبة ♥
 
الرئيسيةدردشةالتسجيلدخول
اهــلا وســهلا بكـ عزيـزي الزائر في همسـات المحبة يشرفنا انضمامكـ الى اسـرة همسـات المـحبة والتفاعل معنـا ..

شاطر | 
 

 عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mymy
مـشــرفــة
avatar


عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى   الإثنين مايو 24, 2010 6:36 am

خطير هالكلب .. طبق ام الحركه صح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هههههههههههههههههههه
بعدها عطوها عظمه هديه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>





صدق لا قالوا الحمار حمار << لا يا شيخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اضاهر مشبهه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>





ام الروقاااااااااااااااااان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكله مراهق ويودع حبيبته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
باي باي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






شف بس كيف يناظر الكفر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عاد انتم تخيلوه وهو حاي على خشمه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






تعرف لا قالوا توهقوا ..
هذا افضل وصف للكلمه هذي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>




دايم نشوف محششين سعوديين ..
بس قد شفتوا محشش يهوودي ؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






هذي اللوحة رسمها محشش فاهم غلط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
!!في حالة الحريق .. *****خدم السلالم!! [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






اقترب موعد الامتحانات ..
وبدات وسائل الغش تجدد ..
بس شوفوا الاجانب كيف يشغون

ابوك يالغش
هذا الغش ولابلااااااااااش
لا اشوف احد مسوي زيهم مالي خلق ا*****ب ذنب احد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






ياراااااااااااااايق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>







يقول المثل ..
احذرن غدر الزمان فانه.. يسبب لك احراج ماله داعي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا غدر فيك خويك تعرف مره ثانيه كيف تهايط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






مشهدر اخر من مشاهد الورطه
هههههههههههههههههه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>







لا وماسك دوره بالطابور بكل رزاااااااااااااااااااانه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اموت ع الادب ياشيخ مقطعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>








عايشين جوووووووووهم
وانا اناضر الصوره اوجعتني رجولي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيف هم !!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>








بصرااااااااااااحه
وقفه معلم .. ولا حسن شحاته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>







أهدا من كذا يبوووووووو
يقول المثل منتب قدها خلها << مم*****ه على امثال سواليف [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>






شكل الولد مسخن
وقالوا ماله الا تحميله
بس وربي وشكله تووووووووجفه هو وعيووونه ..
تحسه مستعد للالم من الحين ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>








صدقوني بتموت قبل لاتوووصل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ليه الناس يحبون يوهقون اعمارهم ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ياخي شي منتب قده خله لاهله .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>








دووووووووووووووووووووووووووف << صوت الطيحه
راح غلطه زمانه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>







ياخي الشعب ما يخلون احد في حاله ..
قضايا الاغتصاب والفضايح بكل مكان ..
حتى البطاطس ماسلمت من التفصيخ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</A>




واخيرااااااا خلصت الصور [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اتمنى تعجبكم الصور مع التعليقات ..
تحياتي للكل ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HN.
نـائبة المـديـر العامـ
avatar






عدد المساهمات : 1678
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى   السبت أغسطس 28, 2010 11:19 am

يسلمووو ياقمر

ـــــــ توقيعي ـــــــــــ
-

Ask me ;*
v
v
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mymy
مـشــرفــة
avatar


عدد المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 20/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى   الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:27 am

مشكروه بنت كول عالرد الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميره
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar


عدد المساهمات : 377
تاريخ التسجيل : 31/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 9:32 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرة حلوة الصورة تسلم يدك والله لا يرحمنا من مزاضيعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hmsatalmhba.alafdal.net/profile.forum?mode=editprofile
 
عالم متوهقه + مصخن ويعطونه تحميله + مفاجات اخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبة :: صور :: ♥همسـات لصـور♥-
انتقل الى: